"القومى للإعاقة" يشارك سفارة ايرلندا احتفائها بالانجازات المصرية فى مجال ذوي الإعاقة 

الدكتورة إيمان كريم فى صورة تذكارية خلال فاعليات احتفالية سفارة ايرلندا بالانجازات المصرية
الدكتورة إيمان كريم فى صورة تذكارية خلال فاعليات احتفالية سفارة ايرلندا بالانجازات المصرية

 

 

شاركت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، في فاعليات احتفالية سفارة ايرلندا بالانجازات المصرية في مجال الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المجالات خاصة الرياضية والفنية ومجال المتفوقين دراسيا وعلميا، وعرض لأهم قصص نجاح الأبطال الرياضيين من ذوي الإعاقة.

من جانبها أعربت المشرف العام على المجلس، عن سعادتها بالمشاركة في هذه الاحتفالية التي تعتبر مثال حقيقي لتعريف المجتمع الدولي بالجهود المصرية في مجال الأشخاص ذوي الإعاقة من ناحية، وعرض للمكتسبات التي حصل عليها الأشخاص ذوي الإعاقة في السنوات الماضية والتى تعدت 10 اعوام من ناحية اخرى، هذا بالإضافة إلى عرض النماذج الناجحة والمتميزة من الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.

وعبرت الدكتورة إيمان كريم، عن سعادتها بالحوار الذي دار بينها وبين نولا أوبراين، سفيرة أيرلندا بمصر، ذلك الحوار الذي تناول التعريف باختصاصات المجلس ودور المجلس مع الأشخاص ذوي الإعاقة في دمجهم وتمكينهم.

جدير بالذكر أن مشاركة المجلس في الاحتفالية جاءت بدعوة كريمة من  نولا أوبراين، سفيرة أيرلندا بمصر، وشارك فيها بالحضور سوشيل كومار، سفير نيبال بالقاهرة، والدكتور باسم تهامي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، والسفير هشام بدر، مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية للشراكات الاستراتيجية والتميز والمبادرات.

ترشيحاتنا